Friday 11 August 2017

إيداع الحد الأدنى ، تعال اجمع $ 100k الخاص بك - منذ 24 سنوات !


إيداع الحد الأدنى، تعال اجمع لديك $ 100K في 24 سنوات! 200 $ والخيارات الثنائية هي بلدي الطريق إلى الحرية. تخمين ما، لا! لذا، كنت تعتقد أنك ذاهب للحصول على الثراء السريع مع الخيارات الثنائية و 200 $؟ إذا كنت تعتقد أنك تجد صعوبة في دفع فواتيرها الآن ننتظر ونرى كم هو صعب بعد إسقاط 200 العظام في جيب وسيط الخاص بك. ليس هناك من الحصول على الثراء السريع، ولا حتى مع الخيارات الثنائية. إذا كان حساب التداول الخاص بك هو 200 $ فقط الحد الأقصى للتجارة آمنة يمكن أن أوصى أن تكون المخاطرة 10 $. كيف سريع أنت ذاهب للحصول على الأغنياء جعل بمتوسط ​​8 $ العائد على الصفقات؟ ان الامر سيستغرق 12،500 الصفقات لتحويل الخاص بك 200 $ إلى 100000 $. بمعدل 2 الصفقات يوميا سيستغرق حوالي 24 سنوات لجمع 100،000 $. أحصل على هذا السؤال مرارا وتكرارا. أنا فقط حصلت على راتبي من 200 $، وأريد أن تداول الخيارات الثنائية، ماذا علي أن أفعل؟ ردي في كل مرة، في شكل واحد أو آخر مع مستويات مختلفة من السخرية هي يجب عليك بالتأكيد النفايات على الخيارات الثنائية، لا! على الرغم من على محمل الجد، إذا كان لديك 200 $ العظام وفواتير مستحقة عليك أن تدفع بالتأكيد فواتيرها. مع خط الزمن 24 سنة سيكون لديك الكثير من الفرص للحصول على عند وضعك المالي أفضل. بجد لدفع فواتيرها؟ بحاجة الى مزيد من التدفق النقدي؟ وكان كثير من الناس فكرة أنهم يمكن أن تتحول إلى خيارات ثنائية لزيادة التدفق النقدي وتحسين حياتهم. أنها صحيحة. جاذبية من أرباح كبيرة في فترة زمنية قصيرة من الصعب تجاهلها. فمن الممكن لزيادة التدفق النقدي ولكن إذا كنت لا تعرف كيفية التجارة، وهذا التدفق المحتمل أن يكون الخروج من حسابك، وليس فيها وحياة جديدة أن العديد من الخيارات الثنائية وسطاء والإعلان هي مسؤوليتهم، واحد التي حققتها من جميع الأرباح التي يحصلون عليها من تجارة محفوفة بالمخاطر الخاصة بك. الحياة الجديدة التي تحصل عليها ستكون واحدة حيث لم يتغير شيء إلا أنت لها النقدية أقل من المعتاد، وزوجتك فوة من المعتاد. لماذا هو أنها فوة قد تسأل؟ لأنك قذف بعيدا المال الحليب على الخيارات الثنائية. التجارة فقط لو كان المال الاضافي الخاص بك! لقد حصلت على 200 $ ميلووكي لكن بلدي وسطاء الحد الأدنى للإيداع هو 250 $ ماذا يجب ان تفعل في هذه الحالة؟ بالطبع يجب أن أسقطه على بعض وسيط آخر مع حد أدنى أقل، ولكن فقط إذا كنت تعتقد أن فقدان المال الخاص بك هو فكرة أفضل من إنقاذ أو دفع فواتيرها. قبل أن تفعل شيئا سخيفا مثل أن تسأل نفسك أولا هذه الأسئلة. هي دفع الفواتير، لا من الاطفال لديهم ما يحتاجون إليه، يمكنني أن تخسره هذا المال، وأنا على استعداد للمعاناة صديقاتي الشكوى لأننا لا يمكن الخروج في نهاية هذا الاسبوع؟ إذا كان الجواب لا لمعادلة واحدة من هذه الأسئلة التي يجب أن بالتأكيد ليست التداول الخاص بك 200 $ في الخيارات الثنائية. واحدة من الضمانات الوحيدة أستطيع أن أعطي حول الخيارات الثنائية هو أن احتمال فقدان مؤخرتك مرتفعة جدا. انا ذاهب الى ضرب والكبير مع 60 خيارات الثانية لا انت لست كذالك. إذا كنت تتاجر 60 خيارات الثانية كنت أكثر القمار ثم تداول. ليس هناك طريقة للتنبؤ الأسعار مع أن أقل من فترة زمنية. إذا كنت تعتقد أن لديك ميزة أو نظام أو سيكون مختلفا فأنتم مخطئون للأسف. تلك الأفكار تجعلك مجرد نفس كل مقامر الآخر الذي يخاطر المال الحليب على ماكينات القمار، لوتو أو الروليت. كنت تريد أن تعرف مدى السرعة التي يمكن أن تفقد مؤخرتك على الخيار الثاني 60؟ دقيقة واحدة. هذا هو كل ما يلزم لرمي بعيدا أموالك عيد الميلاد، عيد ميلاد الاطفال الخاص بك المال، وإنفاق المال زوجتك أو حتى الفاتورة، والرهن العقاري أو البقالة المال. وسيط الخاص يعرف مدى خطورة 60 خيارات الثانية هي بالنسبة لك، وهذا هو السبب في أنهم يريدون لك أن تتاجر بها. والمزيد من المال كنت ضربة على تجارة محفوفة بالمخاطر والمزيد من العطلات إلى جنوب فرنسا وسيط الخاص يمكن أن تتخذ. خيارات ثنائية أليست الروليت ولكنها تدفع نفس

No comments:

Post a Comment